مسلسلات الأنمي: 1986

قصة انمي Ai Shoujo Pollyanna Story تدور حول بوليانا التي ولدت ولم تر امها، فتاة عادية سعيدة الحظ، تعيش بسلام مع والدها، ثم ذات يوم تتغير حياتها تماما عندما يموت والدها وعليها ان تعيش مع خالتها التي لم تلتق بها من قبل. في البداية، يبدو انها تكرهها، لكن مع مرور الوقت، تتطور علاقتهما بقوة.
قصة رهيبة عن مجموعة من الكلاب البرية التي يجب ان تنازل ثلاثة دببة خطرة , التي تعتبر تهديدا لهم وللبشر. تبدا القصة بجرو صغير سمي Gin يعيش مع امه Fuji ومالكه Daisuki راى Gin اباه riki يقاتل الدب Akakabuto و اثناء القتال سقط Riki من اعلى المنحدر ليلقى حدفه و ذلك على مراى ابنه الرضيع، ترك Gin المنزل لمواجهة الدب وينتقم لموت ابيه،و ينضم لمجموعة الكلاب البرية التي هي ايضا تسعى لهزيمة الدب Akakabuto ملاحظة:الكلاب تتكلم
-منذ العصر الاسطوري ، الالهة اثينا والرب من الجحيم السفلي تنافسا بانتظام في “الحروب المقدسة”. لدينا قصة تطور في القرن 18 ، قبل وقت طويل من الاحداث في ساينت سيا فرسان زودياك …سيار من خلالها ورفاقه قاتلوا الى جانب اثينا يرتفع الستار على مغامرة جديدة مختلطة التي تضع مصائر فارس بيغاسوس ، رب الجحيم السفلي ، والالهة -اثينا من اليوم ، وسط الحرب المقدسة!
في بلدة “كلوك هيل” ، يوجد منزل قديم يسمى “ميزون ايكوكو”. في حين ان الاقامة نفسها عادية الى حد ما ، فان معظم ركابها ليسوا كذلك. وقد توصل يوساكو غوداي ، المستاجر الاكثر هدوءا ، في النهاية الى الحد المسموح به مع اضطرابات جيرانه المستمرة وحفلاته الصاخبة. يريد مكانا اكثر هدوءا للاتصال بالمنزل حتى يتمكن من الدراسة في سلام ، يستعد للابتعاد. ومع ذلك ، توقفت فجاة خططه للمغادرة عندما التقى بمدير بيت الصعود الجديد ، Kyoko Otonashi. يقع في حبها بجنون ، ويقرر ان منزل الصعود قد لا يكون مكانا سيئا للعيش فيه
في طريق بولما للبحث عن كرات التنين السبع التي تحقق اي امنية ان تم جمعها، تقابل الفتى جوكو مالك الكرات السبع، ويموضن معا في رحلتهم لتجد بولما الكرات وليصبح جوكو اقوى.