مسلسلات الأنمي: 11

لوسيوس موديستوس مهندس معماري روماني قديم، يجد نفسه يبحث عن عمل بسبب صعوبة طرح أفكار جديدة. عندما يصبح سلوكه تصرفاته كئيبة، يحاول أصدقاؤه اصطحابه إلى الحمام للاسترخاء. غير قادر على الاسترخاء في الحمام الصاخب والمزدحم، غمس لوسيوس رأسه في الماء. في الأسفل وجد نفقًا سريًا ينقله إلى حمام ياباني حديث، مما يوفر له الإلهام الذي يحتاجه لصنع ابتكار جديد.
في مدينة حديثة حيث يوجد متجر صغير يسمى “استديو صورة الزمن”. على الرغم من أن عددًا قليلاً من العملاء يأتون للزيارة ، إلا أنه يديرها في الواقع “Cheng Xiaoshi” و “Lu Guang” وهما رجلين يتمتعان بسلطات خاصة. يتعاونون ويستخدمون قوتهم الخارقة لإدخال الصور من أجل تلبية طلب العميل. ومع ذلك، دائمًا ما تخرج الأمور عن سيطرتهم
القصة تدور حول كانامي سودو الذي يشارك في لعبة غامضة على الهواتف الذكية تدعى “لعبة داروين” ليصبح متورطًا في لعبة اجتماعية حيث تكمن مخاطرها في الحياة أو الموت.
قصة انمي Yojouhan Shinwa Taikei تتحدث عن طالب جامعي يقضي اول سنتين له في الجامعة باحثا عن الحب، في كل حلقة يعيش هذا الطالب هذه السنتين بطريقة مختلفة. تمثل القصة واحدة من التساؤلات التي خطرت في بال جميع البشر في وقت ما: “ماذا لو اخترت خيارا اخر؟ اكان سيكون حالي افضل؟”.
قصة انمي Subete ga F ni Naru تدور حول سوهي سايكاوا، وهو استاذ في الجامعة التي كان يدرس فيها، يتلقى دعوى لرحلة الى جزيرة نائية يقع فيها مختبر ماجاتا للبحوث من قبل نيشينوسونو موي، وهي ابنة معلمه وينضم اليهم في الرحلة مجموعة من تلاميذ سوهي سايكاوا، وهناك يعثروا على جثة ويعملوا معا لحل القضية والامساك بالقاتل.
قصة انمي Natsuyuki Rendezvous تدور حول الشاب هازوكي الذي يعاني من مشكلة في النظر و يعمل بوظيفة جانبية في محل لبيع الزهور، هازوكي يتعلق بصاحبة المتجر روكا قبل ان يكتشف وجود طيف الشخص الذي لا يمكن لها ان تنساه وهو زوجها الراحل شيماوا.
قصة انمي Moyashimon Returns تستكمل قصة الموسم الاول.
قصة انمي Ryuugajou Nanana no Maizoukin (TV) تدور حول جوغو وهو طالب ثانوية انتقل الى جزيرة بعد ان تخلى عنه والده وفي شقته الجديدة تعرف على شبح نانامي التي كانت تسكن في نفس الشقة بالماضي ورفقة اصدقاءه سيحاول الوصول الى بعض القوى الخارقة.
قصة انمي UN-GO تدور حول حال طوكيو بعد الحرب التي مازالت تحمل اثار الحرب الثانية واصبح الحاكم للمدينة هو وسائل الاعلام الذي يمتلكها Rinroku Kaishou لامتلاكه الاتصالات الاساسية تحت تصرفة مما يعطيه قوة على الصعيد السياسي والصناعي , ويعرف بانه لديه معلومات هائلة مما يساعد في حل عدد كبير من الاسرار ولكنه كان غير معروف للعامين ولكن المخبر Shinjurou يقوم بكشف الكثير من الغموض وكان الراي العام حول المخبر Shinjurou يعتبرونه مخبر خاسر ويلقبونه ” بالمخبر المهزوم ” ومع ذلك يستمر في اكتشافاته مع Inga ويبحث
قصة انمي Ristorante Paradiso تدور حول فتاة تدعى نيكوليتا تبلغ من العمر 21 سنة تعيش عند جدتها في الريف و قد غادرت بيت جدتها و انتقلت للعمل في روما في المطعم الذي يمتلكه زوج والدتها , يدعى بـ [ منزل الدب الصغير ] و يتميز هذا المطعم بالشعبية الكبيرة لوجود الرجال المسنيين الذين يرتدون النظارات على حسب رغبة والدتها , تحاول نيكوليتا بان تبحث عن عمل و تاسس حياتها في روما.
قصة انمي Hourou Musuko تدور حول فتى صغير يدعى تشويتشي نيتوري يريد ان يكون فتاة، وصديقته يوشينو تاكاتسوكي التي تريد ان تكون ولدا. تتحدث القصة عن الكثير من المواضيع المثيرة الجدل مثل: تغيـيـر الجنس و التشابه بين الجنسين و بداية مرحلة البلوغ.
قصة انمي Heion Sedai no Idaten-tachi تبدا بعد مرور 800 عام على معركة الهة ايداتين التي تفتخر بالسرعة والقوة الساحقة، حيث تغلبوا على الشياطين التي قادت العالم الى الخراب بعد معركة شرسة، ولكن اصبحت تلك المعركة مجرد قصة من اسطورة قديمة. اما الان، يحل جيل الالهة المسالم الذي لم يقاتل قط منذ ولادته، ولكن انتهى ذلك عندما انعش احدهم الشياطين، مما جعل المعركة بين الالهة والبشر والشياطين على وشك ان تبدا من جديد.
قصة انمي Moyashimon تدور حول تاداياسو ساواكي الطالب في المراحل الاولية في كلية الزراعة والذي يمتلك قدرة فريدة تمكنه من رؤية الكائنات الحية المجهرية و البكتيريا و الاتصال معها. فهذه الكائنات تبدو مختلفة كثيرا بالنسبة له و اكبر بكثير من حجمها الذي يراه الناس العاديون تحت المجهر , هذه المقدرة منحته شهرة واسعة في ارجاء الجامع’ فمن وراء اكتشافه؟
قصة انمي Nodame Cantabile: Finale تستكمل قصة الموسم الاول والثاني.
قصة انمي Nodame Cantabile: Paris-hen تستكمل قصة الموسم الاول.
قصة انمي Kuragehime تدور حول تسوكيمي كوراشيتا، وهي فتاة عمرها 20 عاما، سافرت الى طوكيو من اجل ان تصبح مصورة ناجحة، وانتقلت للعيش في مبنى اماميزوكان، لايسكن في هذا المبنى سوى الفتيات الغريبات الاطوار والاوتاكو، ولا يسمح للرجال بدخول المبنى.
قصة انمي Nisemonogatari تبدا بعد ان عاد النصاب الاسود كايكي ديشو الذي قام بخداع هيتاجي مرة الى البلدة وبدا ينشر السحر الذي لعن ناديكو من قبل، الاخوات كويومي كارين وتسوكيهي تحاولان القبض على ديشو لكن يحدث ما لا يحمد عقباه.
قصة انمي Tokyo Magnitude 8.0 تدور حول فتاة تدعى ميراي، وهي طالبة في المرحلة المتوسطة. ذات يوم، تاخذ اخاها الصغير يوكي لمعرض الروبوت في جزيرة اودايبا الاصطناعية، وبينما يوكي ذاهب الى الحمام، كانت ميراي تستخدم هاتفها الجوال وكانت اخر ملاحظة كتبتها: “اتمنى ان ينهار العالم”، في تلك اللحظة حلت الكارثة حيث ضرب اليابان زلزال بقوة 8.0 ريختار، فما مصير ميراي؟
قصة انمي Kuuchuu Buranko تدور حول الطبيب النفسي ايتشيرو ايرابو الذي يعالج في كل حلقة حالة نفسية معينة ولكن الطبيب نفسه يتميز بغرابة الاطوار وولعه الشديد بالحقن.
قصة انمي Ping Pong the Animation تدور حول ماكوتو تسوكيموتو المدعو بسمايل وهو طالب ثانوية هادئ، لديه صديق طفولة على العكس منه يمتلك نشاطا وحيوية كبيرة يدعى يوكاتا هوشينو لقبه بيكو. الاثنان هما اعضاء نادي تنس الطاولة المحلي ولديهما موهبة طبيعية للعبها، على الرغم من ذلك؛ يتمكن سمايل من هزيمة بيكو دوما ويعزى ذلك لشخصيته. مدرب النادي ينتبه لموهبة سمايل ويحاول ان يزرع في قلبه حب الرياضة والاصرار والعزيمة.
قصة انمي Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen هي تتمة لاحداث فيلم Kimetsu no Yaiba Movie: Mugen Ressha-hen حيث “تانجيرو”، “زينيتسو” و“اينوسوكي”، يسافرون بمساعدة “اوزوي تينغين” الى منطقة الضوء الاحمر “يوشيوارا” لمطاردة الشيطان الذي كان يرهب البلدة
تبدا القصة في مدينة No.6 ( الرقم ستة ) في العام 2013 م صنف شيون كاكثر الاشخاص ذكائا و يبلغ من العمر عاميــــن و سمح له بالعيش بالمنطقة الراقية ” كرونوس ” و في عيــد ميـلاده الـثاني عـشر الـتقى بفتى وســيم يدعــى نيزومــي و الــذي هــرب من اصــلاحية و قـــام شيـــــون بحـمايـتـه
طرد نيت الاوتاكو البالغ من العمر 34 عاما من منزله من قبل عائلته. حيث اكتشف هذا الصبي البكر اللطيف، الممتلئ الجسم، الغير الجذاب، والمفلس، ان حياته على وشك الانتهاء. حينها تذكر ان حياته يمكن ان تكون في الواقع افضل بكثير اذ تمكن من التغلب على التاريخ المظلم لحياته. وعند شعوره بالاسف و الندم على اهذار حياته راى شاحنة تسير بسرعة عالية تكاد تصطدم بـ 3 طلاب ثانوية. جمع كل قوته، وحاول انقاذهم وانتهى به الامر بالدهس من قبل الشاحنة وسرعان ما انهى حياته. في المرة التالية التي فتح فيها عينيه كطفل رضيع،