مسلسلات الأنمي: 12

تبدو “شيكيموري” كصديقة مثالية، لطيفة، وممتعة للتواجد حولها. وهي لطيفة عندما تريد ان تكون كذلك… لكن لديها جانب مظلم بارد يظهر في الظروف المناسبة. ويبقى حبيبها “ايزومي” بجوارها عندما يحدث ذلك!
مجموعة “اكاني” المنعزلة المكونة من هيئة الفتيات، تعتمد بشكل اساسي على تدريبات الـ“كونويشي” (فتيات نينجا، او ممارسات نينجيتسو). لديها رمز يجب على الجميع الالتزام به: “نظرا لان الرجال كائنات خطرة، يحظر التفاعل معهم”. “كونويشي تسوباكي”، قائدة فريق “دوغ”، هي متدربة ممتازة ذات مستقبل واعد، لكنها بدات تشعر بشعور غريب في قلبها… كلما تم طرح موضوع الاولاد.
“اوي اشيتو” هو لاعب كرة قدم شاب طموح من بلدة منعزلة في اليابان. تبددت اماله في الالتحاق بمدرسة ثانوية لديها ناد جيد لكرة القدم، ذالك عندما تسبب في حادث خلال مباراة حاسمة لفريقه، مما ادى الى خسارتهم واقصائهم من البطولة. ومع ذلك، فانه يلفت انتباه شخص مهم من طوكيو كان في زيارة. كيف ستنتهي الامور بالنسبة لـ“اشيتو”؟
جنرال الممالك الثلاث، كافح “كونغ مينغ” طوال حياته، وواجه معارك لا حصر لها جعلته الاستراتيجي البارع الذي كان عليه. لذلك، وهو على فراش الموت، كان يتمنى فقط ان يولد من جديد في عالم يسوده السلام… ليتم ارساله مباشرة الى مركز الحفلات في العصر الحديث، طوكيو! هل يستطيع حتى استراتيجي لامع مثل “كونغ مينغ” التكيف مع الايقاعات الجامحة، او مع الاشخاص الاكثر جموح في الحفلات؟!
“جونبي” ياخد قيلولة بسعادة اثناء حفل باليه لاخته. ليصعد راقص باليه ذكر الى المسرح، وبدافع القوة والمهارات التي يظهرها الراقص، يكتشف الصبي حبه لهذا الفن. ولكن بعد حدوث ماساة معينة، يتعهد بترك ماضيه وراءه، وان يصبح مثال للرجولة! لكن، ماذا سيفعل عندما يشتعل حبه للباليه؟!
يعود “ناغومو ايرينو” الى منزله في كيوتو لاول مرة منذ عشر سنوات عندما كان والده في المستشفى. يتوق “ناغومو” للحصول على “ريوكوشو”، متجر الحلويات الياباني الخاص بالعائلة، لكن ابيه طلب بدلا من ذلك ان يعتني بـ“ايتسوكا يوكيهارا”، الفتاة التي يسميها الجميع بالخليفة.
في نظر الناس، “ايكاوا فودو”، و“ماغاهارا ديسومي” هما عدوان لدودان لا يوجد بينهما شيء مشترك. “فودو”، المعروف ايضا باسم “ريد غيلاتو”، هو قائد اسطول الابطال “غيلاتو 5”، الذي تتمثل مهمته في احلال السلام العالمي. من ناحية اخرى، “ديسومي” هي زعيمة تابعة لـ“غيكو”، وهي منظمة شريرة تسعى للسيطرة على العالم. ومع ذلك، على الرغم من هذه الاختلافات، فان علاقتهم ليست كما تبدو تماما. عندما لا يكونا مشغولان بالتظاهر بالوقوف في طريق بعضهما البعض، تواصل “ديسومي” و“فودو” السعي وراء حبهما المحظور. يمهد طائرا الحب
-تتمة احداث الموسم السابق– “ايتسوكا شيدو”، بعد ان كان طالبا عاديا في المدرسة الثانوية، يلتقي بالروح الاولى، “توكا”، ويقوم بعد ذالك بايقاظ قوته “ختم قوة الارواح”. وعلى الرغم من ان الناس يخشون ويكرهون هذه الكائنات بسبب قوتهم الهائلة، الا ان الارواح طالما كانت وحيدة ولا تعرف سوى القتال والموت. “شيدو”، هو الوحيد في العالم الذي يرمي نفسه في مواعيد خطيرة مع الارواح الجميلة من اجل انقاذهن.
الحرب التي اندلعت بين الكنيسة والسحرة لمدة خمسة قرون انتهت اخيرا. بعد بضع سنوات، في الاماكن المظلمة من العالم، لا يزال جمر ذلك الصراع القديم يتصاعد. يدرس في الاكاديمية الملكية للسحر في مملكة “وينياس” طالب يكافح اسمه “سابل”، وليس لديه ذكريات عن وقته قبل التسجيل. كجزء من نظام تدريب خاص، وبامر من مدير المدرسة “البوس”، غادر المملكة متوجها الى اقصى الجنوب للقارة، حيث لا يزال المتمردون المناهضون للسحر قوة لا يستهان بها. يرافقه مجموعة من الافراد اقوياء القدرة والشخصية. “رو كريستاس” المعروفة باسم
نحن في عام 2062 بعد عقدين من فشل مشروع اتمتة العمل الضخم ومع ذلك قرر ارتميس الذكاء الاصطناعي في قلب هذا المشروع مهاجمة البشرية ودمرت الحرب الناتجة الارض فتاة وحيدة الامبراطورة تستيقظ في معهد ابحاث تحت الارض في القاعدة هي واحدة من الاوصياء الثلاثة الباقين على قيد الحياة على البشرية.
“سوزومي هيوري”، التي غادرت مسقط راسها لمواصلة السعي وراء شغفها بسباقات المضمار والميدان، التحقت بمدرسة “ساكوراغاوكا” الثانوية بطوكيو. اثناء البحث عن وظيفة بدوام جزئي، ينتهي الامر بـ“هيوري” لتصبح مديرة متدربة لزملائها في الفصل “سوميا يوجيرو” و“شيباساكي ايزو”، وهما عضوان في فرقة “ليب ليب”. تتبع القصة النضالات التي تواجهها “هيوري” مع المدرسة والانشطة الغير اعتيادية ووظيفتها الادارية، بالاضافة الى فرقة “ليب ليب” وهي تؤدي على خشبة المسرح
تشعر طفلة شبح صغيرة بالقلق حول السيدة “فوشيهارا”، وهي عبدة في شركة، تعمل حتى منتصف الليل، وتحاول الطفلة اجبارها على العودة الى المنزل. بينما تقول “غادري الان ~”، الطفلة تساعدها وتجلب لها شيء ينعشها، وتشفي قلب السيدة “فوشيهارا” بتصرفاتها الناضجة. اشفي نفسك بواسطة الحياة اليومية الدافئة للطفلة الشبح اللطيفة، وعبدة الشركة، السيدة “فوشيهارا”.
تبدا القصة بعد 15 عاما من هزيمة ملك الشياطين واصبح العالم مسالما. “كوتوني”، التي تخرجت من المدرسة واصبح ساحرة، استفسرت شركة “ار بي جي العقارات” التابعة للمملكة من اجل العثور على منزل جديد. في الواقع، كانت “ار بي جي العقارات” هي مكان عمل “كوتوني”، مع النصف بشرية “فا”، والكاهنة “روفيا”، والجندية “راكيرا”، يساعدون في دعم البحث عن منازل جديدة للعملاء في ظروف مختلفة.