مسلسلات الأنمي: 47

قصة انمي Yokoyama Mitsuteru Sangokushi تدور حول الصراعات الاهلية داخل الصين قديما حيث الاقوى يسحق الضعيف من اجل توسيع مستعمرته وبذلك يتحكم بالبلاد وبطل هذه القصة هو (ليو باي) وهو رجل يحاول ان يرجع الحكم لامبراطورية هان مع صديقيه (كوان يو) (جانغ فاي) وكلاهما عاهداه على تحقيق حلمه.
قصة انمي Taiho Shichau zo (TV) تدور حول الشرطيتين Miyuki Kobayakawa و Natsumi Tsujimoto في مواجهتهما اليومية للجرائم والمشكلات في جو كوميدي مثير.على الرغم من ان الشرطيتين في فريق واحد، الا ان لكل واحدة منهما طبيعة مختلفة تمام الاختلاف عن الاخرى. ونقطة التشابه الوحيدة بينهما هو سعيهما لمحاربة الجريمة ونشر العدالة باي ثمن كان.
قصة انمي Pokemon XY&Z تستكمل قصة Pokemon XY.
قصة انمي Ashita no Joe 2 تستكمل قصة الموسم الاول.
قصة انمي Honoo no Toukyuuji: Dodge Danpeiتدور حول “اتشهغيكي دانبي” في الصف الاول الابتدائي, وهو ابن “اتشهغيكي دايجيرو” لاعب كرة المراوغة المشهور لذا, قرر “دانبي” ان يسير على خطى والده الراحل, والمشاركة في مباريات كرة المراوغة,, ومن هنا تبدا القصة.
هذا الموسم جاء تكملة للموسم الاول Inazuma Eleven حيث مرت 10 سنوات منذ فاز انازوما اليابان في نهائي كاس العالم فاتى شخص جديد يدعى تنما الذي اتى لمدرسة رايمون بسبب تذكره يوم كان عدد من الخشب ستسقط عليه فتم انقاذه من قبل لاعب بكرة مرسوم عليها شعار رايمون هو غوانجي ثم فاتى الى مدرسة رايمون ليلعب كرة القدم بها
فتاتان تحملان نفس الاسم ونفس العمر يلتقيان بالصدفة في قطار متجه نحو طوكيو. الاسم الذي يحملانه هو NANA ولكن شخصيتهم الاثنين مختلفة تمام الاختلاف فالاولى مغنية والثانية فتاه عادية جائت لتلتقي بصديقها الذي ذهب قبلها. بعد لقائهم في القطار يلتقون مرة اخرى عندما ذهبت احداهم لمكتب العقار كيف تستاجر شقة لكي تلتقي بالاخرى وهي هناك لنفس الغرض الذي جائت له. بعد عدة مفاوضات يتفقوا ان يسكنوا بنفس الشقة وان يعيشوا مع بعضهم البعض تحت سقف واحد .الفتاتان تملكان ماضي حزين وتبحثان عن مستقبل مشرق فاحداهما تريد ان