مسلسلات الأنمي: 7

قصة انمي Kimetsu no Yaiba: Mugen Ressha-hen تخلص جزء قطار موجن بافتتاحية جديدة.
قصة انمي Hakumei no Tsubasa تدور حول جالار، وهي المنطقة التي تطورت فيها معارك بوكيمون الى احساس ثقافي. على مدى سبع حلقات، سوف يظهر الانمي بالتفصيل احلام سكان جالار والحقائق التي يواجهونها والتحديات التي يجب عليهم التغلب عليها والصراعات التي يجب عليهم حلها. بالاضافة الى هذه القصص الجديدة، يمكن ان يتوقع المشجعون رؤية مجموعة متنوعة من بوكيمون التي تم اكتشافها في الاصل في منطقة جالار.
قصة انمي Pacific Rim: The Black تبدا عندما نهض Kaiju من حافة المحيط الهادئ ليصادف روبوتات عملاقة واخرى تدعى Jaegers صممت لمكافحة تلك الروبوتات. لقد مضى ذلك الوقت. الان، تم اجتياح استراليا بواسطة Kaiju، مما اجبر قارة باكملها على الاخلاء. بعد ترك الشقيقين المراهقين تايلور وهايلي، يشرعان في بحث يائس عن والديهم المفقودين، ويعلمون انفسهم قيادة Jaeger المهجور منذ فترة طويلة للمساعدة في سعيهم ومنحهم ادنى امل في البقاء على قيد الحياة.
قصة Tennis no Ouji-sama: Zenkoku Taikai-hen – Final تستكمل الموسم الاول والاوفات الاولى والثانية.
قصة اوفات JoJo no Kimyou na Bouken: Adventure تدور حول كوجو جوتارو، وهو فتى يدرس في الثانوية، يكتشف ان روحا شريرة تملكته، وفي محاولته لاكتشاف ماهيتها، يلتقي جده جوزيف جوستار ليكتشف ان تلك الروح قوة اكتسبها لحاجته لها مستقبلا، وينطلق في رحلة لانقاذ امه مستخدما قوته الجديدة.
قصة انمي Owarimonogatari Season 2 تستكمل قصة مواسم واعمال سابقة.
قصة انمي Pacific Rim: Ankoku no Tairiku بعد تدمير وحوش “كايجو” “استراليا” يقود شقيقان احد الـ”ياغر” للبحث عن والديهما فيقابلان مخلوقات جديدة وشخصيات مشبوهة وحلفاء غير متوقعين.
قصة انمي Dragon’s Dogma حول عودة “ايثان” الى الحياة كـ”مبعوث”، وينطلق للقضاء على التنين الذي سلب قلبه. ولكن مع كل وحش يصارعه، يفقد جزءا من انسانيته ويزداد قلبه تحجرا.
قصة انمي Ling Feng Zhe تحكي كيفية لقاء ماركس بزوجته جيني، وقصة حبهما المفلسة، وكذلك صداقته مع فريدريك انجلز، رفيقه الوثيق والمؤلف المشارك للبيان الشيوعي.