مسلسلات الأنمي: 73

قصة انمي Yu☆Gi☆Oh! Zexal التي تمثل السلسة الرابعة لانمي يوغي يو عن الفتى تسوكومو يوما، و هو فتى عادي ما يميزه هو حبه الشديد للمبارزة رغم عدم اجادته لها مطلقا، ايضا امتلاكه لاداة تشبه اداة الالفية وتلقب مفتاح الملك، وتم العثور عليها و اهداءها له من قبل والده عالم الاثار، ليكتشف بعدهـا يوما ان ذلك المفتاح يملك قوى غامضة داخله يسعى جاهدا الى كشفها بمساعدة الطيف الذي داخله والملقب باسترال الذي هو بدوره يجب عليه جمع جميع الاوراق المرقمة حتى يتمكن من استعادة ذاكرته والتعرف على عالمه الاصلي.
الاخوات كيسوغي الثلاث، ريو، هيتومي، واي، خلال النهار يديرون مقهى صغير يدعى (كاتس اي)، وليكتشفوا ما حل بوالدهم الفنان ميشيل هينتز الذي اختفى، يقومون بسرقة المعارض الفنية كعصابة (كاتس اي) او عين القطة لعلهم يجدوا في اعماله دليلا على مكان اختفائه، والجدير بالذكر ان هيتومي على علاقة عاطفية مع توشي، وهو محقق في الشرطة ومسؤول عن ملاحقة عصابة (كاتس اي) وهو بالطبع لا يعرف انهم هيتومي واخوتها.
تدور القصة في عالم بوابة من بعد اخر فتحت فيه، ومن خلالها ظهرت مخلوقات لا تقهر وعملاقة لتهدد امن البشرية كلها. مجموعة غامضة من المحاربين لدفاع عن الارض هم امل الارض الوحيد لـ مجابهة الهجوم.