مسلسلات الأنمي: خيال علمي

قصة انمي Made in Abyss: Retsujitsu no Ougonkyou هي تتمة لاحداث الموسم السابق.
قصة انمي Koukaku Kidoutai: SAC_2045 Season 2 تتمة لاحداث الموسم السابق.
قصة انمي Pacific Rim : The Black 2nd Season تتمة لاحداث الموسم السابق.
انمي Arcane (“آركين”) تحكي قصة المسلسل عن التوازن المختل بين مدينة “بيلتوفر” الغنية و مدينة “زون” التي يعيش سكانها الفقر. حيث تتفاقم التوترات بين هذه المدينتين مع إنشاء تقنية “هيكستيك” وهي وسيلة تمكن أي شخص من التحكم في الطاقة السحرية في بيلتوفر ، واختراع عقار “شيمر” في زون الذي يحول البشر إلى وحوش. الصراع بين هذه المدينتين يقسم العائلات والأصدقاء.
القصة تدور في المستقبل البعيد حيْث انتشر الإنترنت والذكاء الاصطناعي في الفضاء الخارجي، ها نحنُ في العام 2045 وبعد حادث جسيم في محطة فضائية يُترك على إثره مجموعة من الفتيان والفتيات الصِغار وحيدين تمامًا في ذاك الوسط المُعادي غير الأرضي.
الجزء الثاني من أنمي Hero Mask
مقدمة لفيلم انمي Promare والذي سيصدر في شهر 3 في 2020 مجموعة رائعة قبل يوم واحد من أحداث فيلم Promare.
تقع القصة في مدينة تحافظ على الطبيعة ومعالمها الطبيعية باستخدام التكنولوجيا. تتمحور حول بطل الرواية الذي ابتعد عن صديق طفولته ، ويستخدم FlatFormer لإعادة الاتصال عبر الزمان والمكان.
تدور القصة عن شخص يدعي سوتا ولد في سوكا لكنه كان يعمل و يعيش في طوكيو. الآن هو مرتبط بـ ميكي و سيعود إلى سوكا ليبحث عن منزل لهم. هناك يلتقي بطائر غريب و يتتبعه حتى قابل أكيكو و التي أتت من الماضي. سوتا يريها كيف تغيرت المدينة عن وقتها .
في قديم الزمان، كرّس مجموعة من الشباب حياتهم في سبيل حماية “أثينا”، إلهة الحكمة والحرب. والآن في عصرنا الحالي، يتعاون شاب يتيم يُدعى “سيا” مع جيل جديد من القديسين الشباب على مساعدة “أثينا” في معركتها ضد من يسعون إلى القضاء على البشرية.
قصة انمي 86 Eighty Six 2nd Season تتمةلاحداث الموسم السابق.
في المستقبل البعيد. بعد ان بلغ انخفض عدد سكان الارض ذروته. تم تطوير ذكاء اصطناعي للمساعدة في الحفاظ على الانواع وادارة النظام البيئي، وهو تجربة كبيرة في المجال البشري. من خلال الهندسة الوراثية، تم انشاء مجموعة متنوعة من الشعوب، بما في ذلك “بيستفولك“، والكائنات السحرية، واكثر من ذلك للعيش في مدينة مفصولة الى “مجموعات” باسوار. كل مجموعة طورت ثقافة فريدة تليق بالناس الذين يعيشون هناك. ويحافظ الذكاء الاصطناعي باستمرار على حياتهم وعلى النظام وضروريات العيش.
قصة انمي Dolls' Frontline حيث بعد الحرب العالمية الثالثة، لم تعد الدول التي دمرتها الحرب البيولوجية لديها القدرة على حماية الاراضي القاحلة، لذلك ترك الدفاع عن هذه الاراضي لشركات عسكرية خاصة مثل “غريفين” و “كريوغير”، التي يكلف جنودها الاليون او “الدمى التكتيكية” بقتال جيش الروبوتات لـ“سانغفيس فيري”. “M4A1”، وهي القائدة فريق النخبة “انتي راين”، يجب عليها حماية رفاقها في سلسلة من العمليات لمحاولة استعادة اليد العليا ضد “سانغفيس فيري”.
بالنظر الى “ميوكي” و“تاتسويا” الان، قد يكون من الصعب تخيلهما على انهما اي شيء اخر غير الاشقاء المحبين. لكن الامر لم يكن دائما على هذا النحو… قبل ثلاث سنوات، كانت “ميوكي” دائما غير مرتاحة حول اخيها الاكبر. لم يعامله باقي افراد اسرته اكثر من خادم بسيط، على الرغم من انه كان الحارس المثالي، فقد كان يراقب “ميوكي” بينما كانت تعيش حياة عادية في المدرسة الاعدادية. ولكن ما ازعجها حقا هو انه لم يظهر ابدا اي مشاعر او افكار خاصة به. ومع ذلك، عندما ياتي الخطر خلال رحلة مصيرية الى “اوكيناوا”، فان علاقتهما
القصة تدور في جزيرة اصطناعية في خليج طوكيو وتسمى كيوكوتو هوريغاي توكوبيتسو تشيكو والملقبة كذلك بـ الحي الرابع والعشرون. حيث تركز القصة على ثلاثة اصدقاء منذ مرحلة الطفولة ولدوا ونشاوا في الجزيرة وهم ران و كوكي و شوتا. الثلاثة مختلفون في المرتبة اجتماعية والهوايات وكذلك الشخصيات، لكنهم دائما ما يتسكعون معا. الا ان علاقتهم ستتغير بشكل حاد وصادم بعد حادثة معينة! وخلال حفل تابين بعد مرور عام على ذاك الحادث يلتقي ثلاثتهم مرة اخرى، لتبدا هواتفهم في الرنين فجاة، لياتيهم صوت صديق اعتقدوا انه مات،
قصة انمي Blade Runner: Black Lotus تدور في عام 2022، حيث يتسبب تفجير كهرومغناطيسي في وقوع العالم في ظلام له اثار مدمرة هائلة.
القصة تبدا حينما يستقيط تاكيرو من نومه ليجد نفسه في غرفته وعلى الرغم من انه يعتقد ان كل ماعاشه كان محض حلم الا انه سرعان ما يشعر ان هناك شيئا خاطئ ليكتشف لاحقا ان الزمن عاد به ثلاث سنوات الى وقت بداية الاحداث لتبدا الحرب من جديد ضد كائنات البيتا وانقاذ البشرية من الانقراض.
قصة انمي Megaton-kyuu Musashi تبدا بعد ان تم القضاء على 90% من البشرية بسبب الغزو. يعيش الناجون في ملجا حيث تراقب حياتهم وتمسح ذكريات الغزو. تم اختيار ثلاثة مراهقين من الملجا لتجربة ثلاث الات تتحد لتشكل روبوت موساشي، المصنوع من مادة تسمى سبيكة ميغاترونيوم. يركز الانمي على كل من العمل مع الروبوت والحياة المدرسية لهؤلاء الثلاثة.