مسلسلات الأنمي: رومانسي

تجبر الأميرة مينغ يو ولي تشيانغ، الأمير التاسع للإمبراطور، على الزواج من أجل الحفاظ على السلام في مملكتيهما. وبينما يبدو أن الأميرة تعتاد أخيرا على حياتها الجديدة في تشانغآن (عاصمة صينية قديمة)، هناك مؤامرات تحوم ضدها وضد العائلة المالكة.
بدأ جيانغ شياوباي أول وظيفة له على الإطلاق كمحرر. ومع ذلك ، فإن شريكه الجديد في العمل ، الكاتب تونغ لي ، يمنحه باستمرار وقتًا عصيبًا. ثم في أحد الأيام ، علم أن تونغ لي صديق مفقود منذ فترة طويلة من طفولته. تدريجيا ، يتم كشف ماضيهم.
لان مو فتاة عادية المظهر حصلت على مشبك الزهره التي من الممكن ان تحولها الى فتاة الاحلام، انها تستخدم هذه الصوره لكسب قلب حبيب طفولتها ليو ييفينغ..
قصة انمي Komi-san wa, Comyushou desu. 2nd Season تتمة لاحداث الموسم السابق.
في يوم من الأيام ، ستظهر الفتاة التي تحبني فجأة أمامي، وهي فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا وتعلن نفسها زوجته. يبدو أنها وصلت من عهد سينجوكو
عامل المكتب ليون تم تجسيده في لعبة فيديو لمعاقبته هناك حيث المرأة هي الراقية والرجل الجميل فقط من لديه مكانة. ولكن ليون يمتلك سلاحاً سرياً فهو يتذكر كل شيء من حياته الماضية، والتي تتضمن معرفة كاملة في اللعبة التي أصبح محاصراً فيها الآن.
قصة انمي Kakkou no Iinazuke تدور حول “اومينو ناجي” البالغ من العمر 16 عامًا، هو طالب في السنة الثانية في مدرسة الثانوية “أكاديمية نهر ميغورو”، تم تبديله عند الولادة. في طريقه لعشاء لمقابلة والديه، التقى بالصدفة بالصاخبة “امانو ايريكا”، المصممة على جعل “ناجي” حبيبها المزيف لأنها لا تريد الزواج فعليًا. ولكن بمجرد أن يصل “ناجي” إلى العشاء، وجد والديه قد قررا حل للتبديل الذي حدث بالمستشفى من خلال جعله يتزوج من الابنة التي أخدوها هم وربوها… والتي تبين أنها ليست سوى “ايريكا” نفسها!
تبدو “شيكيموري” كصديقة مثالية، لطيفة، وممتعة للتواجد حولها. وهي لطيفة عندما تريد ان تكون كذلك… لكن لديها جانب مظلم بارد يظهر في الظروف المناسبة. ويبقى حبيبها “ايزومي” بجوارها عندما يحدث ذلك!
في نظر الناس، “ايكاوا فودو”، و“ماغاهارا ديسومي” هما عدوان لدودان لا يوجد بينهما شيء مشترك. “فودو”، المعروف ايضا باسم “ريد غيلاتو”، هو قائد اسطول الابطال “غيلاتو 5”، الذي تتمثل مهمته في احلال السلام العالمي. من ناحية اخرى، “ديسومي” هي زعيمة تابعة لـ“غيكو”، وهي منظمة شريرة تسعى للسيطرة على العالم. ومع ذلك، على الرغم من هذه الاختلافات، فان علاقتهم ليست كما تبدو تماما. عندما لا يكونا مشغولان بالتظاهر بالوقوف في طريق بعضهما البعض، تواصل “ديسومي” و“فودو” السعي وراء حبهما المحظور. يمهد طائرا الحب
-تتمة احداث الموسم السابق– “ايتسوكا شيدو”، بعد ان كان طالبا عاديا في المدرسة الثانوية، يلتقي بالروح الاولى، “توكا”، ويقوم بعد ذالك بايقاظ قوته “ختم قوة الارواح”. وعلى الرغم من ان الناس يخشون ويكرهون هذه الكائنات بسبب قوتهم الهائلة، الا ان الارواح طالما كانت وحيدة ولا تعرف سوى القتال والموت. “شيدو”، هو الوحيد في العالم الذي يرمي نفسه في مواعيد خطيرة مع الارواح الجميلة من اجل انقاذهن.
قصة انمي Rikei ga Koi ni Ochita no de Shoumei shitemita. Heart هي تكملة للموسم السابق
قصة انمي Sono Bisque Doll wa Koi wo Suru: القصة اصيب “غوجو واكانا” بصدمة بسبب حادثة طفولة، ويقضي صانع الدمى ايامه وحيدا، ويجد الراحة في غرفة في مدرسته الثانوية. بالنسبة الى “واكانا”، فان الاشخاص مثل “كيتاغاوا مارين” الجميلة، الفتاة العصرية التي يحيط بها دائما حشد من الاصدقاء، انها عمليا غريبة من عالم اخر. ولكن “مارين” المرحة التي لا تخجل ابدا تجد “واكانا” يخيط يوما …
تكملة لاحداث الموسم الثاني.
قصة انمي Koroshi Ai تدور حول قاتلان ماجوران يجدان نفسهما محاصران في معركة المنظمات في احداث سلسلة الاثارة القادمة!
الموسم الثاني من انمي .ef: A Tale of Memories
قصة انمي Kaguya-sama wa Kokurasetai: Ultra Romantic تستكمل قصة الموسم الاول والثاني.
قصة انمي Senpai ga Uzai Kouhai no Hanashi تدور حول ايغاراشي فوتوبا التي ستكون وظيفتها الجديدة رائعة اذا لم يكن السنباي الخاص بها تاكيدا هارومي مزعج للغاية، حيث تكره فوتوبا ضحكته، وتكره حجمه الكبير، وهي تكره حقا ان يعاملها كطفلة صغيرة، فمجرد ان فوتوبا قصيرة وتبدو شابة لا يجعلها طفلة، ولانها تقضي الكثير من الوقت مع تاكيدا لا يعني انها تراه على انه اي شيء سوى سنباي مزعج، اليس كذلك؟
قصة انمي Taishou Otome Otogibanashi تدور حول شيما تاماهيكو، وهو الابن الاصغر لعائلة شيما القوية والثرية. نال ثروة كبيرة منذ طفولته، ونشا وهو لا يريد سوى المودة من عائلته البعيدة اغلب الاوقات. يقع له حادث يتسبب في فقد والدته وشلل ذراعه، ليقع تاماهيكو في حالة من الياس العميق، وينفيه والده بسبب اعاقته. يعيش في عزلة في الريف حيث لن يجلب العار لعائلته، ويستسلم للموت بمفرده. في يوم من الايام، ظهرت فتاة تدعى تاتشيبانا يوزوكي امام منزله، مدعية ان والده ارسلها لتكون عروسه. بينما تعتني بتاماهيكو، تضفي
قصة انمي Gokushufudou Part 2 تستكمل قصة الموسم الاول.
قصة انمي Shinka no Mi: Shiranai Uchi ni Kachigumi Jinsei تدور حول شاب ذو حظ عثر يدعى سييتشي هيراغي، يتم التنمر عليه من قبل زملائه في الفصل الذين يعتبرونه بدينا وذو رائحة كريهة. ينتقل حظه من سيئ الى اسوا عندما يتم نقل الفصل باكمله الى عالم اخر، ولكنه يجد نفسه وحيدا في البرية وتطارده انثى الغوريلا ساريا. تتاخذ حياته الكارثية منعطفا غبر متوقع بعدما يتناول هو وهي ثمرة التطور الاسطورية التي تقلب حياتهما راسا على عقب.
قصة انمي Kamisama Hajimemashita◎ تستكمل قصة الموسم الاول.
قصة انمي Uta no☆Prince-sama♪ Maji Love Revolutions تستكمل قصة الموسم الاول والثاني.
قصة انمي Working!!! تستكمل قصة الموسم الاول والثاني.