مسلسلات الأنمي: فانتازي

قصة انمي Honzuki no Gekokujou: Shisho ni Naru Tame ni wa Shudan wo Erandeiraremasen 3rd Season تتمة لاحداث الموسم السابق.
في نظر الناس، “ايكاوا فودو”، و“ماغاهارا ديسومي” هما عدوان لدودان لا يوجد بينهما شيء مشترك. “فودو”، المعروف ايضا باسم “ريد غيلاتو”، هو قائد اسطول الابطال “غيلاتو 5”، الذي تتمثل مهمته في احلال السلام العالمي. من ناحية اخرى، “ديسومي” هي زعيمة تابعة لـ“غيكو”، وهي منظمة شريرة تسعى للسيطرة على العالم. ومع ذلك، على الرغم من هذه الاختلافات، فان علاقتهم ليست كما تبدو تماما. عندما لا يكونا مشغولان بالتظاهر بالوقوف في طريق بعضهما البعض، تواصل “ديسومي” و“فودو” السعي وراء حبهما المحظور. يمهد طائرا الحب
الحرب التي اندلعت بين الكنيسة والسحرة لمدة خمسة قرون انتهت اخيرا. بعد بضع سنوات، في الاماكن المظلمة من العالم، لا يزال جمر ذلك الصراع القديم يتصاعد. يدرس في الاكاديمية الملكية للسحر في مملكة “وينياس” طالب يكافح اسمه “سابل”، وليس لديه ذكريات عن وقته قبل التسجيل. كجزء من نظام تدريب خاص، وبامر من مدير المدرسة “البوس”، غادر المملكة متوجها الى اقصى الجنوب للقارة، حيث لا يزال المتمردون المناهضون للسحر قوة لا يستهان بها. يرافقه مجموعة من الافراد اقوياء القدرة والشخصية. “رو كريستاس” المعروفة باسم
قصة انمي Gaikotsu Kishi-sama, Tadaima Isekai e Odekakechuu انه ذات يوم، لعب شخص حتى غط في النوم… عندما استيقظ، وجد نفسه في عالم اللعبة كهيكل عظمي! مجهزا بالاسلحة القوية والدروع مثل شخصيته، ولكنه عالق في شكل الهيكل المخيف. يتعين على “ارك” ان يجد لنفسه مكانا في هذه الارض الخيالية الجديدة. لكن تتلاشى كل اماله في حياة هادئة عندما يلتقي بمحاربة جان (الف) جميل، وتضعه في رحلة مليئة بالمعارك والاثارة.
نحن في عام 2062 بعد عقدين من فشل مشروع اتمتة العمل الضخم ومع ذلك قرر ارتميس الذكاء الاصطناعي في قلب هذا المشروع مهاجمة البشرية ودمرت الحرب الناتجة الارض فتاة وحيدة الامبراطورة تستيقظ في معهد ابحاث تحت الارض في القاعدة هي واحدة من الاوصياء الثلاثة الباقين على قيد الحياة على البشرية.
تبدا القصة بعد 15 عاما من هزيمة ملك الشياطين واصبح العالم مسالما. “كوتوني”، التي تخرجت من المدرسة واصبح ساحرة، استفسرت شركة “ار بي جي العقارات” التابعة للمملكة من اجل العثور على منزل جديد. في الواقع، كانت “ار بي جي العقارات” هي مكان عمل “كوتوني”، مع النصف بشرية “فا”، والكاهنة “روفيا”، والجندية “راكيرا”، يساعدون في دعم البحث عن منازل جديدة للعملاء في ظروف مختلفة.
قصة انمي Tate no Yuusha no Nariagari Season 2 تتمة لاحداث الموسم السابق.
-تتمة احداث الموسم السابق في “كيوتو” الجديدة، المدينة التي يحكمها “الملك”، يتم تحديد قيمة الفرد من خلال قوته في لعبة بطاقات “بيلد ديفايد”. انتشرت الشائعات حول مدينة كيوتو الجديدة وملكها. “اذا هزمت “الملك” في “بيلد ديفايد”، فسيتم تحقيق اي امنية لك.”
قصة الانمي: تكملة للموسم السابق 
تكملة لاحداث الموسم الاول.
وتتحدث عن رجل ثلاثيني يريد ان يحصل على صديقة حميمة، لكن فجاة ينتقل الى عالم اخر، والاحداث تتصاعد من هناك!
ان قصة انمي kenja no deshi wo nanoru kenja لشخص يدعي“كاغامي ساكيموري” يلعب لعبة واقع افتراضي متعددة اللاعبين تسمى “ارش ايرث اون لاين”، وهو لاعب مخضرم يحمل اسم ومظهر مشابها لمعالج ملتح مسن من كتاب معين يدور حول خاتم ومن خلاله يقوم بلعب لعبة واقع افتراضي متعددة اللاعبين. في احد الايام، قام بشراء عنصر تغيير المظهر كملاذ اخير لانفاق عملات ستنتهي صلاحيتها، وتدور في باله فكرة حول الشكل الذي سيختاره اذا كانت شخصيته فتاة في يوم من الايام. من المفترض ان يؤدي النوم الى توقف اللعبة، لكن “كاغامي” لا يزال
تدور احداث الانمي خلال فترة الممالك الثلاث في الصين، حيث يحاول العديد من امراء الحرب وجيوشهم غزو الامة وتوحيدها. تجذب نضالات هؤلاء الابطال المقاتلين الاقوياء انتباه ملك “موريو”، الحاكم الوحشي للارواح الشريرة، الذي يرغب في اطالة امد الصراع وتدمير العالم البشري. لمقاومة شر ملك “موريو”، منظمة تدعى “تينغين” تشكل جيوشا مناهضة له، وتقاتل في جميع انحاء الصين، ولكن عندما يتم القضاء على الفيلق السادس من اعداء “موريو” فجاة، تتجمع مجموعة من المغامرين لتحل محلهم. وهكذا يتم تشكيل الفيلق السادس الجديد
ليس من السهل ان تكون عبقريا… الامير “وين” مستعد حتى لارتكاب الخيانة. ومن الذي يستطيع لومه؟ يواجه مهمة مستحيلة تتمثل في حكم مملكته الصغيرة المثيرة للشفقة، ولا يستطيع هذا الرجل المسكين الحصول على قسط من الراحة! لكن بفكرته الرائعة عن بيع بلاده بالمزاد العلني، يجب ان يتمكن هذا الامير الكسول من التقاعد مرة واحدة والى الابد. او كانت تلك هي الخطة . الى ان تؤدي مخططاته المخادعة الى نتائج كارثية: انتصار بالصدفة، ودعم شعبه له!
قصة انمي Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou 2nd Season تاتي استكمالا لاحدثا الموسم السابق
قصة انيمي Kaijin Kaihatsu-bu no Kuroitsu-san “كورويزو توكا” هي مساعدة ابحاث تنتمي الى قسم تطوير الوحوش التابع لمنظمة “اغاستيا” الشريرة. ومع ذلك، فان العدو الذي يتعين عليها محاربته الان ليس ابطال العدالة، بل رئيسها. طالما ان العدالة موجودة، فسيظل الشر موجودا ايضا. هذه قصة من يقاتل في الخفاء في ظلال العدالة لمواجهة الشر.
قصة انمي Sabikui Bisco حول شاب ينطلق في رحلة للاستكشاف محاولا البقاء على قيد الحياة في ارض قاحلة في اليابان!
القصة تتحدث عن كاغامي كينا التي اصيبت بشلل نصفي بسبب حادث ما ذات يوم واثر انقطاع الكهرباء توفيت لكن قبل ذلك بقليل انتقلت الى عالم لعبة اونلاين كانت تلعبها. ليس هذا وحسب بل انتقلت الى اللعبة بعد مضي 200 سنة على ذلك العالم.
يتلقى ويفر دعوة من اولغا-ماري فيحضر غراي للقاء بها. فيتفاجا بلم شمله مع زميلين من زملائه في الصف، امليث وكاميو. كلاهما خبيران في سحر الاسقاط ويعملان على تكنولوجيا تتيح لهم صنع نسخة طبق الاصل عن العالم. تطلب كاميو من ويفر ان تلتقط له صورة فوتوغرافية ليرد عليها بالموافقة. في اليوم التالي، يستيقظ ويفر ليجد جسده قد عاد كجسد طالب في المدرسة الثانوية وفي ريعان شبابه.
يتذكّر بارتولوميو وأوتاما مغامرات لوفي وقراصنة قبّعة القشّ في بلاد وانو. تحكي أوتاما عن لقائها بلوفي، والأحداث الّتي تلت ذلك وصولاً إلى المعركة الحاسمة مع كايدو.
يعيش في مدينة الموتى، مدمرة منذ فترة طويلة وبعيدة عن الحضارة الانسانية، طفل بشري واحد. “ويل”، تربى على يد ثلاثة من الموتى الاحياء. الهيكل العظمي المحارب المخلص، “بلود”. الكاهنة الجميلة “ماري”. والمشعوذ الغريب، “غوس”. يحب الثلاثة الصبي ويعلمونه كل ما يعرفونه. ولكن في يوم من الايام، سوف يبدا في التساؤل: “من انا؟”
قصة انمي Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu 2nd Season تتمة لاحداث الموسم السابق.
قبل سنوات، قاتلت الالهة ضد بعضها البعض قبل ان يتم اغلاقها بعيدا. ومع ذلك ظلت القطع الاثرية في نفوس عشيرة هواشيا كجزء من عقد ونامل ان يستيقظوا في يوم من الايام في المستقبل مرة اخرى باستخدام تلك القطع الاثرية.