مسلسلات الأنمي: فنون قتالية

قصة انمي Tenka Hyakken: Meiji-kan e Youkoso! ترتكز حول عوائل "ميتسوروجي" ، وهي تجسيد جسدي للسيوف القديمة. لقد تعهدوا بأن يعيشوا حياة سلمية بعد عصور الحرب، لكنهم عادوا الآن إلى المعركة لمحاربة عدو جديد نشأ خلال نسخة بديلة من عصر ميجي، بعد ثلاثمائة سنة من معركة "سيكيجاهارا".
قصة انمي Hanma Baki: Son of Ogre تدور حول باكي الذي يدخل سجن ولاية اريزونا ليواجه اسوا النزلاء سمعة، المعروف بالسيد انتشايند، لاكتساب مهارات تمكنه من التفوق على والده القوي.
قصة انمي Tokyo Majin Gakuen Kenpucho: Tou Dai Ni Maku تستكمل قصة الموسم الاول.
قصة انمي Kurokami The Animation تدور حول ثلاث قوى متطابقة قاموا بتشاطر الطاقة المعروفة باسم تيرا حيث تنسب هذه الطاقة الى الحظ او قوة الحياة والتي تعد ملكية شخصية يتفرد بها الجميع بالاضافة الى تواجد مخلوقات تعمل على مراقبة البشر وحفظ التوازن بينهم فيما يسمون ذلك بموازنة العيش. تمتلك هذه المخلوقات قوى توازي ضعف قوة البشر ويعيشون في مكان يسمى بالمكان الصافي على شكل مجموعات ويطلقون على انفسهم حراس قوة التيرا. تبدا احداث هذه الحكاية او المعركة عند اول لقاء يجمع بين الفتى المدعو كيتا وهو من البشر
قصة انمي Tokyo Majin Gakuen Kenpucho: Tou تدور في فصل الربيع ، حيث انتقل طالب غامض الى اكادمية ميغامي يدعى “هيو تاتسوما” ثم التقى بفتى يدعى بـ “هوراغي كوتشي” مع بقية الاصدقاء في احدى النوادي بدا ذلك بتاثرهم بوشم Ryumyaku او “عرق التنين” حين نشظ فجاة ، حيث اصبحت لديهم قوة لايعرفون مصدرها ، وتحدث فيهم امور غريبة “كعدم نومهم في الليل” حتى ذلك اليوم الذي استدعت فيه وحوش “الاوني” او “oni” او “الزومبي” وبداو بمهاجمة طوكيو، ولحماية المدينة منهم يظهر “تاتسما” ورفاقه ليقضون عليهم ويواجهون قدرهم بعد ذلك.
بفضل توجيهات عمه، يرتقي “ليفيوس” في مراتب عالم الملاكمة المعدنية الوحشي، فيما تراقب قوى من خارج الحلبة حركاته وسكناته… فماذا تريد منه؟
قصة انمي Kure-nai تدور حول شاب يدعى شينكورو كوريناي .. و هو متخصص في فض النزاعات التافهة بين الناس , ذات يوم اتت له عائلة فتاة تمتلك القوه البلوتوقراطية تساله ليصبح حارس الفتاة الشخصي.
قصة انمي Sengoku Basara تدور حول اودا نوبوناغا الملك السادس للظلام الذي يهدف الى توحيد اليابان وذلك بالظلم والعدوان فيتحد كل من داتي ماسموني وتاكيدا سانادا يوكيمورا بعد عداوة وصراع ليوحدهما العدو المشترك اودا.
قصة انمي Rekka no Honoo تدور حول فتى يدعى ريكا يعود الزمن قديم وكانت لديه قوة خاصة نارية وهي ثمانية تنانين ولكل تنين قوة خاصة به وريكا طالب في الثانوية في بداية الامر لم يكن يعلم كيفية استخدام قوته وقد كانت امه المحتجزة في الزمن تراقبه وترسل اليه الاخرين لكي يقاتلونه وتجعله يجيد السيطرة على تنانينه.
قصة انمي Saber Marionette J تدور في المستقبل البعيد ، منذ ان اصبحت الارض مكتظة بالسكان ، بدات جهود البحث والاستعمار على كواكب اخرى. ومع ذلك ، تم قتل احدى السفن ، وهي اعطال “بلاد ما بين النهرين” وجميع سكانها باستثناء 6. تمكن الستة الباقون من الفرار الى كوكب قريب يسمى “Terra ll” ، والذي يشبه الارض في كثير من النواحي. ومع ذلك ، كلهم ​​من الذكور. لذلك ، حتى لا تضيع جهودهم ، يبادرون الى انشاء 6 دول والتكاثر من خلال الاستنساخ والهندسة الوراثية. ومع ذلك ، لا توجد حتى الان اي نساء ، وللتعويض عن ذلك ،
قصة انمي Shin Hakkenden تجري احداثها في المستقبل، خلال اوقات الحروب في السماء “الجنة”، من اجل حيازتهم على الثمانية الاقمار التي تم انشاؤها بوساطة المنقذة “فوسين” الذين يحيطون بالكوكب الجديد “ارض الله”. وعندما انتهت الحرب، لم يكن هناك سوى عائلة حاكمة واحدة وهي عائلة “اواري”، حيث ابنهم الوحيد المتبقي اكتسب السيطرة على جميع الاقمار باستثناء واحد وهو قمر “ميتين”، قمر القضاة، حيث امتنع الناس فيه من الحروب. ثمانية اشخاص. كل واحد في احد الاقمار الثمانية. كل منهم يمتلك احد الجواهر – العناصر التي تؤلف
قصة انمي Grappler Baki (TV) تدور حول شاب شرس يدعى باكي. متعة باكي الوحيدة هي القتال والقتال فقط، واقصى ما يتمناه هو ان يقاتل شخصا ما يكون قويا جدا لدرجة انه قد يقتله اثناء المعركة. انه يمثل نوعية البطل الكلاسيكي الذي يعيش ليقاتل ويقاتل ليعيش ثم يعيش ليفكر في القتال التالي. تدرب باكي على فنون القتال منذ نعومة اظافره على يدي والده (هانما يوجيرو) والذي يلقب باقوى مخلوق على وجه الارض (نعم مخلوق وليس انسان)، ولكن والده يختفي بعد ذلك في ظروف غامضة فيكمل باكي مكانه.
قصة انمي Grappler Baki: Saidai Tournament-hen تستكمل قصة الموسم الاول.
قصة انمي Mutsu Enmei Ryuu Gaiden: Shura no Toki حكي الاساطير عن فنون القتال التي لا تقهر والمعروفة باسم Mutsu Enmei-Ryu ، وهو اسلوب غير مسلح يسمح للمستخدم لهزيمة اي عدد من المعارضين المسلحين باستخدام السرعة والقوة المذهلة. هذه هي قصة ثلاثة اجيال من اولئك الذين يحملون اسم موتسو ، ومواجهاتهم ومعاركهم مع اقوى المقاتلين في عصرهم.
مقتبس من الشخصية الشهيرة لوغان من x-men اثناء وجود “لوغان ” و المعروف لغيره وولفيرين في نيويورك ، وقع في الحب مع امراة يابانية تدعى ” ماريكو “ و عندما تختفي فجاة ياتي “لوغان ” الى اليابان للبحث عنها و تجري الاحداث المثيرة
يو او كما اطلق عليه البعض الرجل الباكي… كان يو خزفيا عاديا يسعى دائما الى ابراز مهارته العالية في مهنته ولكن حياته تغيرت والى الابد بعد ان التقى بالمافيا الصينية وقام بالعمل معها. تعلم يو الفنون القتالية وتفوق على الجميع حتى اطلق عليه لقب قاتل التنين الـ108 ولكنه كان ياسف دائما لقيامه بتصفية الاشخاص الذين يطلب منه تصفيتهم وكان يذرف الدمع دوما بعد قيامه بما كان يطلب منه حتى اطلق عليه لقب الرجل الباكي. سعى يو جاهدا للتخلص من عالم الجريمة المليء بالدماء وحاول تغيير حياته فهل له ان يحظى بذلك بعد
اينوكوما ياوارا، فتاة عبقرية في الجودو، علمها جدها الجودو منذ نعومة اظفارها، لكن عندما كبرت واصبحت شابة مراهقة، بدات تدرك ان حياتها تختلف عن الحياة العادية لقريناتها من الفتيات، فبدات تتهرب من الجودو وتسعى لتعيش حياة عادية، تلبس ملابس انيقة، تقع في الحب… لكن جدها الداهية، اينوكوما جيغورو يكون لها بالمرصاد دائما، بحيث يخطط للامور خلف الكواليس حتى ينتهي بها المطاف بالمشاركة في المنافسات، غاية الجد النهائية هي ان تفوز حفيدته بالمدالية الذهبية الاولمبية وجائزة الانجاز الوطنية.
راوه و ليس كينشيرو و هو مقتبس من مانجا ” راو جايدين ” ، تحكي القصة عن شخصية راوه ، من البعض الذين تعلموا الفن القتالي “ الهوكتو شين كين ” او قبضة نجم الشمال ، راوه هو الاخ الاكبر لكينشيرو ( سيف النار ) و هذا الانمي خاص به حيث يحكي مسيرته للسيطرة على العالم بقبضته و ليصبح ” Ken Oh ” سيد القبضات و يقوم بتغيير العالم بطريقته ، فهل ينجح راوه بهذه الطريقة ؟ باستخدام قبضته يغير العالم ..
تتحدث القصة عن صديقتان مقربتان في مرحلة الثانوية، في يوم من الايام تذهبان معا الى المكتبة. لتدخل احداهن الى قسم محضور فتجد كتابا احمر مكتوب باللغة الصينية يلفت انتباهها فتقراه هي وصديقتها، وفجاة يسحبان الى الكتاب ليجدا نفسيهما داخل عالم السوزاكو بالصين القديمة في قبضة زمرة من قطاع الطرق، تقوم ميارا بمحاولة انقاذ يوي مخاطرة بنفسها لكن فجاة يظهر شاب’تاماهومي’ بعلامة حمراء على جبينه وينقذهما.تتوالى الاحداث بعد ذلك وتستلم ميارا مهمة استدعاء السوزاكو، لتجد نفسها في مواجهة حقد يوي التي تصبح سيدة
تقول الاسطورة انه منذ فترة طويلة ، يمكن للوحوش ان تمنح القدرة للبعض المنتخب لاتقان العناصر الخمسة. ولكن لذلك ، عليك ان تذهب من خلال الجبال الضبابية الخطيرة … نحن نتابع مغامرات احد هؤلاء المنتخبين!
قصة انمي Shigurui تدور في عام 1629 في عهد الKanagawa اثناء حكم Tokugawa Tadanaga’s . تبدا الحلقة الاولى بمشهد مبارزة حتى الموت بين بطلي المسلسل المقاتل ذو الذراع الواحدة (Fujiki Gennosuke ) و الساموراي الاعمى (Irako Seigen ) ثم ترجع بنا احداث المسلسل الى الظروف التي قادت هذين الرجلين الى هذه المبارزة الوحشية و الى الحال التي اصبح عليها جسديهما في الوقت الحالي.
قصدة انمي The God of High School تدور احداثها حول طالب في الثانوية برفقة اصدقائه في اثناء منافسات ملحمية مستمدين الطاقة من الالهة مباشرة ويكشفون المستور عن منظمة غامضة. تحفزهم رغباتهم الدفينة في سعي وراء النصر.
قصة انمي Kengan Ashura Season 2 تستكمل قصة الموسم الاول.
تدور القصة في زمن معين في اليابان حيث تنتشر ظاهرة قتالات بين مجالدين اشداء دون استخدام الاسلحة. واصبحت هذه القتالات محط اهتمام رواد المشاريع لطلب مجالدين للفوز في المعارك والربح يكون اثيلا. بطل القصة حول اشورا المقاتل الذي يعرف بقوته الجبارة.