مسلسلات الأنمي: مغامرات

لقاء طباخ شاب موهوب مع فتاة جائعة ظهرت في مطبخه يغير حياته العادية إلى الأبد. دورة، روح مستدعاة وإلهة لطيفة حقًا ، تسميه الآن السيد. ومع ذلك ، فهو غير مهتم على الإطلاق ويحاول كل ما في وسعه للابتعاد عن الشكل الشبحي. كما سيكون القدر ، عندما يصبح مستدعيًا عن طريق الصدفة ، فلن يكون هناك عودة في الحياة.
في قديم الزمان، كرّس مجموعة من الشباب حياتهم في سبيل حماية “أثينا”، إلهة الحكمة والحرب. والآن في عصرنا الحالي، يتعاون شاب يتيم يُدعى “سيا” مع جيل جديد من القديسين الشباب على مساعدة “أثينا” في معركتها ضد من يسعون إلى القضاء على البشرية.
قصة انمي Tenka Hyakken: Meiji-kan e Youkoso! ترتكز حول عوائل "ميتسوروجي" ، وهي تجسيد جسدي للسيوف القديمة. لقد تعهدوا بأن يعيشوا حياة سلمية بعد عصور الحرب، لكنهم عادوا الآن إلى المعركة لمحاربة عدو جديد نشأ خلال نسخة بديلة من عصر ميجي، بعد ثلاثمائة سنة من معركة "سيكيجاهارا".
بعد إنقاذ العالم أصبح البطل الأقوى ليو شخصًا غير مرغوب فيه في عالم بشري مسالم، فقد كان قويا جدا تم نفيه ليبدأ البحث عن وظيفة في جيش ملك الشياطين الذي هزمه وهو بحاجة إلى إعادة بناء واجه الجيش العديد من المشاكل، الكثير من الأعمال للقيام بها والمشاكل المالية وغير ذالك بدأ ليو في تحسين الأمور باستخدام قوته عندما يلتقي ليو مع إيكيدنا مرة أخرى يسألها عن سبب غزوها للعالم البشري.
الضائعون هم متجولون يأتون إلى هنا من عالم بعيد يُعرف باسم اليابان لا أحد يعرف كيف أو لماذا يغادرون منازلهم الشيء الوحيد المؤكد هو أنهم يجلبون الكوارث والمصائب مينو قاتلة شابة واجب عليها إبادتهم دون أي ندم عندما تقابل اكاري تعتقد في البداية أنها مجرد مهمة أخرى حتى تكتشف أنه من المستحيل قتل هذه الفتاة!.
كارلا إلف سوداء استثمرت الكثير في مهاراتها المهينة و الفين المبارز الذي يتعين عليه تحمل تصرفاتها الغريبة.
الحرب التي اندلعت بين الكنيسة والسحرة لمدة خمسة قرون انتهت اخيرا. بعد بضع سنوات، في الاماكن المظلمة من العالم، لا يزال جمر ذلك الصراع القديم يتصاعد. يدرس في الاكاديمية الملكية للسحر في مملكة “وينياس” طالب يكافح اسمه “سابل”، وليس لديه ذكريات عن وقته قبل التسجيل. كجزء من نظام تدريب خاص، وبامر من مدير المدرسة “البوس”، غادر المملكة متوجها الى اقصى الجنوب للقارة، حيث لا يزال المتمردون المناهضون للسحر قوة لا يستهان بها. يرافقه مجموعة من الافراد اقوياء القدرة والشخصية. “رو كريستاس” المعروفة باسم
قصة انمي Tate no Yuusha no Nariagari Season 2 تتمة لاحداث الموسم السابق.
في المستقبل البعيد. بعد ان بلغ انخفض عدد سكان الارض ذروته. تم تطوير ذكاء اصطناعي للمساعدة في الحفاظ على الانواع وادارة النظام البيئي، وهو تجربة كبيرة في المجال البشري. من خلال الهندسة الوراثية، تم انشاء مجموعة متنوعة من الشعوب، بما في ذلك “بيستفولك“، والكائنات السحرية، واكثر من ذلك للعيش في مدينة مفصولة الى “مجموعات” باسوار. كل مجموعة طورت ثقافة فريدة تليق بالناس الذين يعيشون هناك. ويحافظ الذكاء الاصطناعي باستمرار على حياتهم وعلى النظام وضروريات العيش.
تكملة لاحداث الموسم الاول.
ان قصة انمي kenja no deshi wo nanoru kenja لشخص يدعي“كاغامي ساكيموري” يلعب لعبة واقع افتراضي متعددة اللاعبين تسمى “ارش ايرث اون لاين”، وهو لاعب مخضرم يحمل اسم ومظهر مشابها لمعالج ملتح مسن من كتاب معين يدور حول خاتم ومن خلاله يقوم بلعب لعبة واقع افتراضي متعددة اللاعبين. في احد الايام، قام بشراء عنصر تغيير المظهر كملاذ اخير لانفاق عملات ستنتهي صلاحيتها، وتدور في باله فكرة حول الشكل الذي سيختاره اذا كانت شخصيته فتاة في يوم من الايام. من المفترض ان يؤدي النوم الى توقف اللعبة، لكن “كاغامي” لا يزال
قصة انمي Shenmue the Animation بعد ان شهد مقتل والده في “دوجو” العائلة، كرس “هازوكي ريو” حياته للعثور على الرجل المسؤول عن هذا. مهمة تنقله من شوارع “يوكوسوكا” باليابان الى مدينة “هونغ كونغ” المترامية الاطراف وما وراءها. سرعان ما سيتعلم ان قوى اكبر غير طبيعية تلعب دورا، بينما يتدرب ليصبح افضل مقاتل فنون الدفاع عن النفس اثناء سعيه للانتقام.
قصة انمي Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou 2nd Season تاتي استكمالا لاحدثا الموسم السابق
في عالم سحري، يتم تحديد قوى ومستقبل السحرة مسبقا عند الولادة من خلال ما يسمى بـ“العلامات”، اربعة رموز تصنف قدرة الانسان على السحر. منزعجا من حقيقة ان علامته كانت تعتبر غير مناسبة للقتال ومفيدة فقط للتضخيم السحري، حكيم ماهر للغاية قرر ان يتجسد لالاف السنين في المستقبل. ولد من جديد باسم “ماتياس هيلدسهايمر”، وهو الابن الثالث لعائلة الدوق، عندما كان يبلغ من العمر ست سنوات، اكتسب علامة القتال القريب التي طالما رغب فيها. لكن لسوء الحظ، معرفة البشرية بالسحر والمبارزة تدهورت بشكل كبير في هذا العصر،
قصة انمي Sabikui Bisco حول شاب ينطلق في رحلة للاستكشاف محاولا البقاء على قيد الحياة في ارض قاحلة في اليابان!
ذات مرة، كانت “توغينكيو” ارض مسالمة، حيث عاش البشر واليوكاي (الاشباح) معا. ولكن، ظهر الرجال الذين حاولوا احياء “غيوماو”، اليوكاي العظيم الذي قتل من قبل اله الحرب “ناتاكو تايشي” ودفن في قلعة “هوتو” قبل 500 عام، باستخدام مزيج محرم من الكيمياء والسحر. موجات الطاقة السلبية التي خلقها هذا انتشرت في جميع انحاء “توغينكيو”، مما تسبب في جعل اليوكاي يفقدون السيطرة ويهاجمون البشر. لانقاذ الارض، “كانزيون بوساتسو” يامر “سون غوكو”، و“غينجيو سازنو”، و“شا غوجيو”، و“شو هاكاي” بالذهاب الى الغرب. ليبدا الاربعة
القصة تتحدث عن كاغامي كينا التي اصيبت بشلل نصفي بسبب حادث ما ذات يوم واثر انقطاع الكهرباء توفيت لكن قبل ذلك بقليل انتقلت الى عالم لعبة اونلاين كانت تلعبها. ليس هذا وحسب بل انتقلت الى اللعبة بعد مضي 200 سنة على ذلك العالم.
قبل سنوات، قاتلت الالهة ضد بعضها البعض قبل ان يتم اغلاقها بعيدا. ومع ذلك ظلت القطع الاثرية في نفوس عشيرة هواشيا كجزء من عقد ونامل ان يستيقظوا في يوم من الايام في المستقبل مرة اخرى باستخدام تلك القطع الاثرية.
قصة انمي Xian Wang de Richang Shenghuo Season 2 تستكمل قصة الموسم الاول.
قصة انمي Ousama Ranking تدور حول بوجي، وهو امير اصم ضعيف، لا يستطيع حتى استخدام سيف الاطفال. بصفته الابن البكر، فهو يسعى جاهدا ويحلم بان يصبح اعظم ملك في العالم، ومع ذلك، يتمتم الناس من وراء ظهره على انه امير لا قيمة له ولا يمكن لهذا ان يكون ملكا. تمكن بوجي من تكوين صداقته الاولى مع كاجي، وهو عبارة عن ظل على الارض، وبطريقة ما يفهم بوجي جيدا، وهو احد الناجين من عشيرة كاجي للقتلة التي تم القضاء عليها بالكامل، ولكنه لم يعد قاتلا واصبح يكسب قوت يومه بالسرقة. تتبع القصة بوجي حيث يلتقي بالعديد من
قصة انمي Lupin III: Part 6 تستكمل قصص مواسم واعمال سابقة.
قصة انمي Digimon Ghost Game تدور في المستقبل القريب، عندما تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات عن ظاهرة غريبة غير معروفة تسمى اشباح وهمية. يقوم طالب السنة الاولى في المرحلة الثانوية امانوكاوا هيرو بتشغيل جهاز غامض تركه له والده يسمى ديجيفايس، ونتيجة لذلك، اصبح قادرا على رؤية مخلوقات مجهولة تسمى ديجيمون، وهي غير مرئية للناس العاديين. من اليوم الذي التقى فيه مع غامامون -وهو ديجمون مزعج عهده اليه والده- اصبح هيرو متورطا في مجموعة متنوعة من الظواهر الغريبة.
قصة انمي Shinka no Mi: Shiranai Uchi ni Kachigumi Jinsei تدور حول شاب ذو حظ عثر يدعى سييتشي هيراغي، يتم التنمر عليه من قبل زملائه في الفصل الذين يعتبرونه بدينا وذو رائحة كريهة. ينتقل حظه من سيئ الى اسوا عندما يتم نقل الفصل باكمله الى عالم اخر، ولكنه يجد نفسه وحيدا في البرية وتطارده انثى الغوريلا ساريا. تتاخذ حياته الكارثية منعطفا غبر متوقع بعدما يتناول هو وهي ثمرة التطور الاسطورية التي تقلب حياتهما راسا على عقب.