مسلسلات الأنمي: مغامرات

قصة انمي Made in Abyss: Retsujitsu no Ougonkyou هي تتمة لاحداث الموسم السابق.
قصة انمي Hoshi no Samidare تدور حول الساحر القوي “انيموس” والذي يعزم على تدمير الأرض بمطرقة البسكويت الخاصة به، وهي أداة غريبة تلوح عاليا في مدار الأرض. وأمل الأرض الوحيد يكمن بين يدي الأميرة وفرسانها الوحوش، ومهمتهم حماية الأميرة وهزيمة “انيموس“. يتم إختيار “يوهي” كالفارس الوحش السحلية، وعلى الرغم من شكوكه، يُجبرُ سريعاً على الدفاع عن نفسه مِنْ الغوليم الذي صُنعَ مِن قِبل الساحر. تنقذه جارته، الأميرة “اساهينا ساميداري“، ويقسم الولاء لها. ومع ذلك، الأميرة لا تنوي إنقاذ الأرض على الإطلاق. إنها
لقاء طباخ شاب موهوب مع فتاة جائعة ظهرت في مطبخه يغير حياته العادية إلى الأبد. دورة، روح مستدعاة وإلهة لطيفة حقًا ، تسميه الآن السيد. ومع ذلك ، فهو غير مهتم على الإطلاق ويحاول كل ما في وسعه للابتعاد عن الشكل الشبحي. كما سيكون القدر ، عندما يصبح مستدعيًا عن طريق الصدفة ، فلن يكون هناك عودة في الحياة.
في قديم الزمان، كرّس مجموعة من الشباب حياتهم في سبيل حماية “أثينا”، إلهة الحكمة والحرب. والآن في عصرنا الحالي، يتعاون شاب يتيم يُدعى “سيا” مع جيل جديد من القديسين الشباب على مساعدة “أثينا” في معركتها ضد من يسعون إلى القضاء على البشرية.
قصة انمي Tenka Hyakken: Meiji-kan e Youkoso! ترتكز حول عوائل "ميتسوروجي" ، وهي تجسيد جسدي للسيوف القديمة. لقد تعهدوا بأن يعيشوا حياة سلمية بعد عصور الحرب، لكنهم عادوا الآن إلى المعركة لمحاربة عدو جديد نشأ خلال نسخة بديلة من عصر ميجي، بعد ثلاثمائة سنة من معركة "سيكيجاهارا".
بعد إنقاذ العالم أصبح البطل الأقوى ليو شخصًا غير مرغوب فيه في عالم بشري مسالم، فقد كان قويا جدا تم نفيه ليبدأ البحث عن وظيفة في جيش ملك الشياطين الذي هزمه وهو بحاجة إلى إعادة بناء واجه الجيش العديد من المشاكل، الكثير من الأعمال للقيام بها والمشاكل المالية وغير ذالك بدأ ليو في تحسين الأمور باستخدام قوته عندما يلتقي ليو مع إيكيدنا مرة أخرى يسألها عن سبب غزوها للعالم البشري.
الضائعون هم متجولون يأتون إلى هنا من عالم بعيد يُعرف باسم اليابان لا أحد يعرف كيف أو لماذا يغادرون منازلهم الشيء الوحيد المؤكد هو أنهم يجلبون الكوارث والمصائب مينو قاتلة شابة واجب عليها إبادتهم دون أي ندم عندما تقابل اكاري تعتقد في البداية أنها مجرد مهمة أخرى حتى تكتشف أنه من المستحيل قتل هذه الفتاة!.
كارلا إلف سوداء استثمرت الكثير في مهاراتها المهينة و الفين المبارز الذي يتعين عليه تحمل تصرفاتها الغريبة.
الحرب التي اندلعت بين الكنيسة والسحرة لمدة خمسة قرون انتهت اخيرا. بعد بضع سنوات، في الاماكن المظلمة من العالم، لا يزال جمر ذلك الصراع القديم يتصاعد. يدرس في الاكاديمية الملكية للسحر في مملكة “وينياس” طالب يكافح اسمه “سابل”، وليس لديه ذكريات عن وقته قبل التسجيل. كجزء من نظام تدريب خاص، وبامر من مدير المدرسة “البوس”، غادر المملكة متوجها الى اقصى الجنوب للقارة، حيث لا يزال المتمردون المناهضون للسحر قوة لا يستهان بها. يرافقه مجموعة من الافراد اقوياء القدرة والشخصية. “رو كريستاس” المعروفة باسم